اخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري الابطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في ذهاب الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022. بعد أن حددت القرعة طرفي هذه المواجهة في وقت سابق, كما حددت القرعة أن الفريقان سوف يلتقيا في المباراة الأولى بينهما في منافسات هذا الدور على ملعب استاد الاتحاد في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 من إبريل 2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال 2021/2022

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على فريق مانشستر سيتي في عقر داره على ملعب استاد الاتحاد، من أجل خوض أول مواجهة سوف تجمع بينهما في منافسات الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022، والتي من المقرر أن تقام في مساء اليوم الثلاثاء الذي يوافق تاريخ 5 من شهر إبريل الجاري.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال 2021/2022

تم تحديد توقيت موحد لبداية المباريات الأربعة التي سوف تقام في منافسات دور الثمانية من دوري الأبطال 2021/2022. لذلك سوف تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5/4/2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

اقرأ أيضاً: كرة طائرة نتيجة مباراة الزمالك والأهلي المباراة الفاصلة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال واسم المعلق

لن يتم نقل لقاء أتلتيكو مدريد مع مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على شاشات التلفزيون المختلفة. إلا من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة. بسبب حصولها على حقوق نقل جميع لقاءات البطولة القارية مباشرةً وحصرياً. لذلك أعلنت هذه القنوات أن قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، والتي سوف يعلق على أحداثها المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”.

وصول الفريقين إلى الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022

يعد الفريق الأبيض السماوي واحداً من أفضل الفرق المتواجدة في بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية بعد الآن سواء كان في دوري المجموعات من البطولة أو في الدور ال16، الذي تقابل فيه مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، وتمكن من التأهل على حسابه إلى الدور الربع النهائي. بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء، بمجموع اللقائين ذهاباً وإياباً.

على الرغم من تواجد الفريق الإسباني ضمن الفرق الثمانية المتواجدة في هذا الدور من البطولة القارية الأوروبية. إلا أن تأهله إلى هذا الدور لم يكن بسهولة. بعد أن إلتقى مع فريق مانشستر يونايتد في منافسات الدور ال16 من البطولة، ووقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع الفريق الإنجليزي في لقاء الذهاب. إلا أنه تمكن من تحقيق الفوز في لقاء العودة من منافسات هذا الدور. بنتيجة هدف دون مقابل.

الطرف الآخر من مباراة نصف النهائي من دوري الأبطال مع الفائز من لقاء السيتي والأتلتيكو

سوف يكون الفائز من لقاء السيتي والاتلتيكو في موعد مع مواجهة نارية في الدور النصف النهائي من دوري الأبطال 2021/2022. بعد أن حددت القرعة طريق الفريقان وصولاً إلى نهائي البطولة القارية الأوروبية، حيث من المقرر أن يلعب الفائز من هذا اللقاء مع الفائز من اللقاء الذي سوف يجمع بين “تشيلسي وريال مدريد”، في منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحددت القرعة التي أقيمت الأيام السابقة، أن لقاء الذهاب بين الفريقين الفائزين. الذي سوف يقام في الأسابيع القادمة سوف يكون على ملعب الفائز من الأتلتيكو والسيتي. بينما تقام مباراة الإياب على ملعب الأخير. أي أنه من المتوقع أن يشهد المربع الذهبي من بطولة دوري الأبطال لقاء إنجليزي خالص. في حالة تأهل السيتي وتشيلسي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

شاهد أيضاً: يلا كورة أهداف مباراة الأهلي والهلال دوري أبطال أفريقيا.

ايه جبر

Recent Posts

انتظام أعمال تلقي طلبات التصالح بدمياط وسط اقبال من المواطنين

اكدت منال عوض محافظ دمياط، اليوم على مواصلة المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، في مواصلة…

4 دقائق ago

حل امتحان الجبر والاحصاء تالتة إعدادي المنوفية – ننشر إجابة امتحان الجبر للشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2024

يبحث طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي عن حل امتحان الجبر والاحصاء الذي عقدته محافظة المنوفية…

4 دقائق ago