موعد مباراة مانشستر سيتى مع نابولى اليوم الثلاثاء 2017\10\17

موعد مباراة مانشستر سيتى مع نابولى اليوم الثلاثاء 2017\10\17
https://www.sba7egypt.com/?p=7985
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباراة مانشستر سيتى مع نابولى فى منافسات الجولة الثالثة من دورى المجموعات فى بطولة دورى الابطال الاوروبى فى مواجهة قوية بين الفريقين وسوف تجرى احداث اللقاء على ارض ملعب الاتحاد.

موعد مباراة مانشستر سيتى مع نابولى

يلتقى كلا من الفريقين مساء غد الثلاثاء فى منافسة نارية بينهم لحسم الفوز فى اللقاء ويدخل فريق مانشستر سيتى المباراة وهو يملك حظوظ للوصول الى الدور التالى من البطولة فى ظل مايمتلكه الفريق من قدرات فنية عالية وعدد من النجوم الذين يحدثوا الفارق دائما ويسعى المدرب جوارديولا الى مواصلة التنافس والوصول للبطولة الاوروبية هذا الموسم .

اما فريق نابولى فهو يدخل اللقاء ويسعى الى تحقيق افضل النتائج للصعود الى دور السادس عشر من البطولة ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة السادسة بستة نقاط ويليه فريق نابولي وفريق شاختار دونيتسك ولكل منهم ثلاثة نقاط ،ووسوف يتأهل أول فريقان في كل مجموعة إلى دور الستة عشر.

توقيت مباراة مانشستر سيتى مع نابولى والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الاتحاد اليوم الثلاثاء اللقاء الذى يجمع بين الفريقين فى توقيت الساعة التاسعة الا الربع مساء بالتوقيت المصرى والذى سوف يكون العاشرة الا الربع مساء بالتوقيت السعودى وسوف تنقل المباراة قناة بى ان سبورت للرياضة.