موعد مباراة عمان وقطر تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة عمان وقطر تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
مباراة عمان وقطر تصفيات كأس العالم 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=474149
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

ارتفعت معدلات البحث عن موعد مباراة عمان وقطر تصفيات كأس العالم 2022 وعن القنوات الناقلة لها أيضا خلال الوقت الحالي على جميع المحركات البحثية المختلفة عبر شبكات الإنترنت، هذا من قبل جميع عشاق الساحرة المستديرة وبناءا على ذلك قمنا بإعداد هذا المقال خصيصا لتوفير كافة ما يبحث عنه جميع من يرغب فى متابعة هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة عمان و قطر 2022

وقد أدي تفشي فيروس كورونا المستجد في جميع دول العالم إلى أخذ الكثير من الإجراءات والتدابير الاحترازية المشددة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين، ولذلك تم تأجيل لقاء منتخبي عمان وقطر أكثر من مرة حيث كان من المقرر له أن يتم يوم 4 من شهر يونيو عام 2020.

وسوف تقوم قناة بين سبورت المفتوحة، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي اليمني المعروف حسن العيدروس، وعن الموعد المحدد للمباراة والذي هو محور حديثنا اليوم نوافيكم به قرائنا في القليل من السطور القادمة.

موعد مباراة عمان وقطر تصفيات كأس العالم

ويسارع موقع صباح مصر بتقديم موعد مباراة عمان وقطر تصفيات كأس العالم 2022، نظرا لوجود الكثير من التساؤلات عنه من قبل المواطنين عامة ومحبي كرة القدم خاصة، فمن المقرر أن يتم اللقاء بين الفريقين ضمن الجولة التاسعة بالمرحلة الثانية غدا الإثنين الموافق تاريخ 7 من نفس الشهر الجاري وهو شهر يونيو 2021 ويكون ذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة من داخل استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

اقرأ ايضا

 

نتيجة مباراة عمان والأردن بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين