اخبار الرياضة

موعد مباراة عمان ضد فيتنام في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

موعد مباراة عمان ضد فيتنام التي سوف يلتقي فيها المنتخبان على ملعب مي دينه ستاديوم في عصر اليوم الخميس الموافق 24 من شهر مارس الحالي ضمن فعاليات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر في شهر يونيو القادم في العام الحالي 2022.

موعد مباراة عمان ضد فيتنام في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

لن يختلف اليوم الذي سوف تقام فيه مباراة عمان ضد فيتنام في الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022. عن باقي مباريات هذه الجولة. لذلك سوف يستضيف ملعب مي دينه ستاديوم هذه المباراة في عصر اليوم الخميس الموافق 24 من شهر مارس الراهن.

توقيت مباراة عمان ضد فيتنام في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

يستضيف منتخب فيتنام نظيره العماني على ملعب مي دينه ستاديوم في منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقام في قطر 2022 عن قارة آسيا، والتي من المقرر أن تنطلق عصر اليوم الخميس 24/3/2022، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.
  • الواحدة ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الثالثة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الرابعة عصراً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد فيتنام في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

سوف تقوم مجموعة قنوات السعودية الرياضية بنقل أحداث لقاء منتخب عمان أمام منتخب فيتنام في الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 عصر اليوم الخميس الموافق 24 مارس 2022 فقط وحصرياً عبر شاشات التلفزيون. بسبب حصول هذه القنوات على حقوق بث تصفيات آسيا للمونديال حصرياً.

مباراة عمان ضد فيتنام

اقرأ أيضاً: موعد مباراة كوريا الجنوبية وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

نتائج المنتخب العماني السابقة وترتيبه في جدول المجموعة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

على الرغم من أن المنتخب العماني قد لعب كامل مبارياته في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022. إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في مباراتين فقط. كان من ضمنهما مباراته ضد منتخب فيتنام في الجولة الرابعة من منافسات هذه التصفيات، والتي انتهت بفوز المنتخب العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما حقق منتخب عمان التعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات كاملة، وهو ما جعل رصيد المنتخب الأحمر من النقاط 8، متواجداً بهم في المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 عن القارة الآسيوية.

نتائج المنتخب الفيتنامي السابقة وترتيبه في جدول المجموعة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

لم يحقق المنتخب الفيتنامي نتائج أفضل من منتخب عمان في الجولات الثمانية السابقة من تصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022. بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في جولة واحدة فقط، والتي كانت في الجولة الثامنة أمام منتخب الصين، والتي انتهت وقتها بفوز فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما الجولات السبعة الأخرى من التصفيات، فقد تلقى منتخب فيتنام فيها الهزيمة، ولم يتعادل في أي جولة حتى الآن. مما جعله يحتل المركز السادس والأخير من جدول ترتيب المجموعة الثانية من هذه التصفيات. برصيد ثلاث نقاط فقط.

شاهد معنا أيضاً: منع حسام عاشور من خوض المران بفرمان من مصيلحي.

ايه جبر

Recent Posts

ننشر إجابة امتحان اللغة العربية لطلاب الثالث الاعدادي في دمياط الفصل الدراسي الثاني للعام الماضي 2023

تقدم بوابه صباح مصر صور إجابة امتحان اللغة العربية لطلاب الثالث الاعدادي في محافظة دمياط الفصل…

33 دقيقة ago

جدول امتحانات الاعدادية في محافظة دمياط الترم الثاني 2024

تقدم بوابه صباح مصر الجدول المعتمد من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بحسب الترم الثاني…

ساعتين ago