موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
ريال مدريد وريال بيتيس
https://www.sba7egypt.com/?p=595737
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يحتضن ملعب سانتياغو برنابيو مباراة ريال مدريد وريال بيتيس القادمة؛ ضمن فعاليات الجولة الرابعة؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ النادي الملكي، الذي يأمل في التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن حَصده الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني 2022/2023

في ثاني أيام انطلاق مباريات الجولة الرابعة؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى؛ موسم 2022/2023. يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد غريمه القوى الفريق الكروي الأول بنادي ريال بيتيس. ويطمح كل فريق في الخروج بالثلاثة نقاط كاملة من هذا اللقاء؛ من أجل التربع على صدارة الجدول. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة عصر يوم غداً السبت؛ المُوافق 3 من شهر سبتمبر الجاري.

ريال مدريد وريال بيتيس

توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

قَررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم خوض اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين النادي الملكي ولوس فيرديبلانكوس في الأسبوع الرابع؛ من عمر بطولة الدوري الإسباني؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثالثة والربع عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً.

ترتيب ريال مدريد في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

تَمكن الريال من التربع على صدارة الجدول؛ بعد انتهاء مواجهات الجولة الثالثة. وذلك؛ بعد أن نَجح في تحقيق الانتصار في جميع المباريات السابقة. ولم يذق طعم الهزيمة أو التعادل؛ حتى هذه اللحظة. حَصد خلالهم تسعة نقاط؛ تَساوى مع غريمه ريال بيتيس في عدد النقاط. ولكنه، تَفوق عليه بفارق عدد الأهداف.

موقف ريال بيتيس في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح فريق ريال بيتيس في تقديم مستوى هائل خلال الثلاثة أسابيع الماضية، وتَمكن من تحقيق الفوز فيهم جميعاً. اَقتنص خلالهم تسعة نقاط، تَواجد في وصافة الجدول؛ خلفاً للريال؛ بفارق عدد الأهداف. ويطمح الفريق في تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ ليتمكن من الصعود إلى الصدارة؛ برصيد 12 نقطة كاملة.

عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة رقم 103، التي يتقابل فيها الفريقان مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 102 مباراة كاملة. كانت الغلبة حاضرة لصالح الريال، الذي نَجح في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم. والتي وَصلت إلى 54 مواجهة كاملة؛ مقابل 23 فوز لريال بيتيس، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 25 مباراة أخرى.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

لم يتمكن أحد من الفريقين من تحقيق الانتصار في آخر مواجهة؛ جَمعت بينهما في الدوري الإسباني. وخاصةً؛ بعد أن اَكتفى الثنائي بالخروج بنقطة واحدة فقط من هذا اللقاء، الذي اَنتهي بالتعادل السلبي للفريقين؛ بدون أهداف.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول على حق بث وإذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني النسخة الجديدة؛ موسم 2022/2023. من بينهم؛ لقاءات الجولة الرابعة. التي سوف تشهد مباراة تجمع بين ريال مدريد وريال بيتيس، وسوف يتم إذاعتها فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports HD 1.