موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقله لها

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقله لها
موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقله لها
https://www.sba7egypt.com/?p=793691
احمد رشدي
موقع صباح مصر
احمد رشدي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024، والتي ستجمع بين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني. تعد هذه المواجهة واحدة من أكثر المباريات المرتقبة في الموسم، حيث يتنافس الفريقان على اللقب الأغلى في كرة القدم الأوروبية يمكنك معرفة المزيد عن المباراة من هنا .

**موعد المباراة:**

ستُقام المباراة النهائية يوم السبت، 1 يونيو 2024. وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت وسط أوروبا (CEST)، والساعة 19:00 بتوقيت غرينتش. هذا التوقيت المثالي يتيح لعشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم متابعة المباراة في وقت مناسب.

 

**القنوات الناقلة:**

ستُبث المباراة النهائية عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، التي تمتلك حقوق بث دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيتم نقل المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس 1” بتعليق عربي، مما يضمن تغطية شاملة ومتميزة للمشاهدين العرب. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم “بي إن سبورتس” تحليلًا فنيًا متكاملاً قبل وبعد المباراة من خلال استوديوهاتها المتخصصة ومجموعة من أبرز المحللين الرياضيين.

 

بالنسبة للمشاهدين في أوروبا، ستبث المباراة عبر قنوات ” يلا شوت  ” و”بي تي سبورت” في المملكة المتحدة، وقناة “دازن” في ألمانيا، مما يضمن تغطية واسعة ومتميزة للمباراة في القارة الأوروبية.

 

**تفاصيل المباراة:**

يدخل ريال مدريد المباراة بقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، الذي يسعى لتحقيق إنجاز جديد مع الفريق الملكي، ويعتمد ريال مدريد على تشكيلته القوية التي تضم نجومًا بارزين مثل كريم بنزيما ولوكا مودريتش وفينيسيوس جونيور. من ناحية أخرى، يسعى بوروسيا دورتموند، بقيادة مدربه إيدين تيرزيتش، لتحقيق نتيجة إيجابية مستفيدًا من تألق نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند وأداء الفريق الجماعي القوي.

 

ستُقام المباراة على ملعب “ويمبلي” الشهير في لندن، الذي يُعد واحدًا من أكثر الملاعب عراقة في تاريخ كرة القدم. من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، ما سيضيف حماسًا إضافيًا إلى هذه المواجهة المثيرة.

 

تترقب الجماهير هذه المباراة بفارغ الصبر، إذ تعد واحدة من أهم مباريات الموسم، وسيكون لها تأثير كبير على تحديد هوية الفريق المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا. ستتاح للجماهير فرصة متابعة مباراة مليئة بالإثارة والتشويق عبر القنوات الناقلة لها من خلال yalla shoot