موعد مباراة بني ياس وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2021/2022

موعد مباراة بني ياس وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2021/2022
مباراة بني ياس وناساف كارشي
https://www.sba7egypt.com/?p=539428
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد ملعب بني ياس في الإمارات لاستضافة لقاء جديد، ولكن في المنافسات القارية وليست المحلية، وهي مباراة بني ياس وناساف كارشي الأوزبكستاني التي يلعب فيها الفريقان في منافسات الدور الإقصائي المؤهل إلى دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية 2021/2022.

موعد مباراة بني ياس وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2021/2022

في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين، يستضيف فريق بني ياس الإماراتي الفريق الأوزبكستاني ناساف كارشي على ملعب الفريق الإماراتي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر مارس الجاري، من أجل خوض المباراة المؤهلة إلى دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021/2022.

توقيت مباراة بني ياس وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2021/2022

على الرغم من وجود أكثر من مباراة سوف تقام اليوم الثلاثاء 15/3/2022. ضمن منافسات الدور الإقصائي الأخير قبل دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الجاري. إلا أن لقاء الفريق العربي الإماراتي مع فريق الفريق الأوزبكستاني سوف تكون واحدة من المباريات التي سوف تنطلق في نهاية هذا اليوم، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • السادسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السابعة والربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثامنة والربع مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة بني ياس وناساف كارشي

لقاء بني ياس وناساف كارشي

القنوات الناقلة لمباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا 2021/2022

كانت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة. قد حاولت الحصول على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي 2021/2022. إلا أن مجموعة قنوات السعودية الرياضية قد تمكنت من الحصول على حقوق نقل هذه المباريات فقط وحصرياً عبر شاشات التلفزيون. لذلك يمكن متابعة مباراة الفريق العربي الإماراتي وفريق ناساف كارشي الأوزبكستاني على قنوات SSC HD.

المجموعة التي يتأهل إليها الفائز من مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا 2021/2022

بناء على القرعة المجرى مسبقاً. فإن الفائز من لقاء الفريق الأوزبكستاني ضد الفريق العربي الإماراتي، التي سوف تقام في منافسات الدور الإقصائي المؤهل إلى دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا سوف يتأهل مباشرةً للعب ضمن منافسات المجموعة الخامسة، وهي أحد المجموعات العربية الخالصة التي تضم كلاً من الفرق: (الفيصلي الأردني، الوحدات الإماراتي، السد القطري).

شاهد أيضاً: موعد مباراة التعاون والجيش في دوري أبطال آسيا 2021/2022 والقنوات الناقلة.

اقرأ معنا أيضاً: نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كأس مصر لكرة السلة.