اخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني 2021/2022 والقنوات الناقلة

في واحدة من أهم مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022، تقام مباراة برشلونة وأوساسونا على ملعب الكامب نو في مساء اليوم الأحد الموافق 13 من شهر مارس الجاري، والتي سوف يلعب فيها الفريقان على الثلاث نقاط كاملة دون التفريط في أي نقطة. في ظل اشتعال جدول ترتيب المسابقة حتى هذه الجولة.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022

يستعد ملعب الكامب نو لإستضافة مباراة برشلونة وأوساسونا في ختام منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022، في مساء اليوم الأحد الموافق 13 من شهر مارس في العام الحالي 2022،والتي سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني 2021/2022

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الناقلة الحصرية لجميع مباريات الليجا الإسبانية في الموسم الحالي 2021/2022، أن مباراة برشلونة وأوساسونا في منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري سوف تنقل على قناةbein Sports Premier 1HD”.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022

على الرغم من أن فريق أوساسونا كان قريباً للغاية من تحقيق الفوز في مباراة الدور الأول التي جمعته مع فريق برشلونة في منافسات الأسبوع ال17 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022، والتي أقيمت في اليوم الأحد الموافق 12 من شهر ديسمبر في العام الماضي 2021. إلا أن الفريق الضيف في هذه المباراة “برشلونة” استطاع الحاق التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مباراة برشلونة وأوساسونا

ترتيب البارسا في جدول الدوري الأسباني الدرجة الأولى 2021/2022

بسبب نجاح البارسا في تحقيق الفوز في المواجهات الثلاثة السابقة والحفاظ على سجلها خالياً من الهزائم طوال الجولات ال11 السابقة، حيث لم يتلقى الفريق الكتالوني الهزيمة منذ الأسبوع ال16 من منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022، والتي كان قد تعرض فيه للهزيمة من فريق ريال بيتس بهدف دون مقابل، ومن وقتها استطاع الفريق تحقيق الانتصار في 7 لقاءات والتعادل في أربعة أخرى. مما جعل رصيده من النقاط يصل إلى النقطة 45.

مما جعل فريق برشلونة يدخل إلى المربع الذهبي من جدول ترتيب البطولة. بعدما كان مبتعداً عنه كلياً في الأسابيع الأولى من البطولة في نسختها الحالية، حيث يحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث في الوقت الحالي، متفوقاً على فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع. بفارق الأهداف، مع وجود مباراة مؤجلة للبارسا، قد تساهم في اقترابه بشدة من المركز الثاني بشدة في حالة الفوز بها. خاصة أن هناك 7 نقاط فقط تفصل صاحب المركز الثاني “فريق اشبيلية” عن المركز الثالث.

ترتيب أوساسونا في جدول الدوري الأسباني الدرجة الأولى 2021/2022

بعد أن نجح فريق أوساسونا في تحقيق الفوز على حساب فريق فياريال في الجولة السابعة والعشرين “السابقة” من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022. استطاع الوصول إلى النقطة 35، متساوياً في ذلك مع فريق سيلتا فيجو. إلا أن أوساسونا يتواجد في المركز ال11 من جدول ترتيب الدوري. بينما يحتل سيلتا فيجو المركز العاشر، متفوقاً في ذلك بالأهداف، وبفارق نقطة واحدة عن فريق فالنسيا صاحب المركز التاسع. برصيد 36 نقطة.

ويأمل فريق أوساسونا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق برشلونة في مباراة الأسبوع الثامن والعشرين من الليجا الإسبانية. خاصة أن الخسارة، قد تجعله يتراجع في جدول ترتيب. في ظل وجود ثلاث نقاط فقط تفصل فريق رايو فاليكانو صاحب المركز ال13 عن فريق الحمر.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في البطولات المختلفة قبل مباراة اليوم الأحد 13/3/2022

على الرغم من وجود 45 مواجهة، قد جمعت بين الفريقين في البطولات المحلية المختلفة على مدار التاريخ. إلا أننا نجد أن فريق برشلونة لم يتلقى الهزيمة سوى في 8 لقاءات فقط. بينما استطاع الفوز في 26 مواجهة، وخيم التعادل على نتيجة 11 مواجهة بين الفريق الكتالوني وأوساسونا.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوردو في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة.

شاهد معنا أيضاً: موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد 2022 والقنوات الناقلة.

ايه جبر

Recent Posts

ثبات أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 18-6-2024 بالاسواق

ننشر تفاصيل أسعاربيع الدواجن والبيض من جميع انواعها بحسب السوق المحلي، في اطار العمل على الزيادة…

51 دقيقة ago

ننشر التفاصيل الكاملة عن أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 18-6-2024

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي عبر تعاملات البنوك من خلال اليوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو الجاري،…

ساعتين ago