موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة النصر ضد التعاون
https://www.sba7egypt.com/?p=530215
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الجولة الثامنة عشر. والتي سوف تشهد العديد من اللقاءات النارية؛ بحثاً عن الثلاثة نقاط. من بينهم، المباراة القوية، التي سوف تجمع بين كلاً من النصر والتعاون.

موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة القوية، التي سوف تجمع بين النصر والتعاون. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر؛ من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز، والخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء.

وخاصةً، التعاون، الذي تَأزم موقفه في جدول ترتيب البطولة؛ بعد ظهوره بمستوى سيء خلال الجوالات السابقة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة يوم غداً الجمعة؛ الموافق 21 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة النصر ضد التعاون

توقيت مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي

في ثاني أيام انطلاق مواجهات الأسبوع الثامن عشر؛ من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي. يستضيف استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع بين كلاً من النصر والتعاون، ويبحث الثنائي عن تعزيز موقفهم في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية إلا ثلث ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة إلا ثلث عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق المباراة

يخوض الثنائي هذا اللقاء؛ رغبةً في تحقيق هدف معين. ويسعى فريق النصر إلى الوصول إلى النقطة الـ 35. ومحاولة الصعود إلى الوصافة، ويرغب في تعثر الشباب سواء بالتعادل أو الهزيمة؛ ليصعد إلى المركز الثاني؛ بدلاً من الثالث المتواجد عليه في الوقت الراهن.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن أن فريق التعاون؛ سوى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء. وخاصةً؛ بعد أن تَأزم موقفه في البطولة بصورة كبيرة. وأَصبح مهدد بالهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية؛ في حالة استمرار نتائجه على نفس الوضع. ويخوض التعاون هذه المواجهة، وهو متواجد في المرتبة الـ 13؛ برصيد 17 نقطة؛ متساوياً في ذلك مع الفتح. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 20.

نتيجة مباراة الدور الأول بين النصر والتعاون

يعتبر لقاء الدور الأول، الذي جَمع بين النصر والتعاون؛ بتاريخ 26 من شهر أغسطس الماضي 2021 من أقوى لقاءات البطولة. وشَهد تسجيل أربعة أهداف من جانب الفريقين، ولكنه، أَسفر في النهاية عن نجاح النصر في تحقيق الانتصار؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد. وخَرج من المباراة؛ بالثلاثة نقاط كاملةً، التي أقيمت على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في الدوري السعودي

لم تكن هذه المباراة هي المباراة الأولى التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض؛ وخاصةً؛ بعد أن تَقابلا في العديد من المواجهات السابقة. والتي وَصلت إلى 18 مواجهة كاملة، كانت الغلبة واضحة؛ لصالح النصر. الذي نَجح في تحقيق رقم قياسي على غريمه في عدد الانتصارات، والتي وَصلت إلى 13 مباراة. وتَلقى الهزيمة في ثلاث لقاءات، وتَعادل في لقاءين آخرين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون 

أَعلنت مجموعة قنوات إس سي سي؛ الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري السعودي النسخة الحالية عن حصولها رسمياً على حق بث المباراة القوية. التي سوف تجمع بين النصر ضد التعاون؛ ضمن مواجهات الأسبوع الـ 18 من البطولة.

موعد مباراة النصر ضد التعاون