موعد مباراة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي 2021/2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة النصر ضد الباطن
https://www.sba7egypt.com/?p=535228
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي 2021/2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهات الجولة الواحدة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز. والتي سوف يتم افتتاحها بلقاء قوى؛ يجمع بين كلاً من النصر والباطن؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي 2021/2022

يستعد استاد نادي الباطن؛ لاستضافة واحدة من أجمل اللقاءات التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن في بطولة الدوري السعودي الممتاز. والتي سوف يحل فيها فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي الباطن؛ في مواجهة مصيرية. وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذا اللقاء عصر يوم غداً الخميس؛ المُوافق 17 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة النصر ضد الباطن

توقيت مباراة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي

يستضيف فريق النصر غريمه التقليدي فريق الباطن؛ وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون؛ من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز. ويطمح الثنائي في تحقيق الانتصار؛ لتحسين مركزهم في ترتيب الجدول. وخاصةً؛ في ظل اقتراب انتهاء الموسم بأكمله. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية إلا ربع عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق المباراة

يدخل فريق النصر هذا اللقاء؛ بحثاً عن الحصول على الثلاثة نقاط كاملةً، وتجنب الوقوع في فخ الهزيمة أو التعادل. وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في الوصول إلى المركز الثاني. حيث يخوض هذه المواجهة؛ وهو مُتواجد في المركز الثالث؛ برصيد 38 نقطة. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 41؛ ليتفوق في ذلك على الشباب؛ بفارق نقطة واحدة فقط.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن أمام فريق الباطن أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الانتصار؛ في ظل تأزم موقفه في البطولة. وتواجده في المركز الـ 14؛ بعد مرور عشرين جولة كاملةً؛ من عمر المسابقة. وكان قد نَجح في حصد عدد 19 نقطة، ويرغب في الوصول إلى النقطة الـ 22؛ ليتساوي في هذه الحالة مع الطائي؛ صاحب المركز العاشر.

نتائج الفريقين في المباريات الأخيرة

نَجح فريق النصر في تحقيق الانتصار في 12 لقاء، وتَعادل في إثنين، وتَلقى الهزيمة في ست لقاءات أخرى. بينما، أَصبح فريق الباطن مهدد بالهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية؛ في حالة استمرار نتائجه على نفس الوضع. وخاصةً؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في تسع مباريات، وفَاز في أربعة، وتَعادل في سبع مباريات أخرى.

نتيجة آخر مواجهة جَمعت بين النصر والباطن

تَمكن النصر بالخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من مباراة الدور الأول، التي جَمعت بينه وبين الباطن؛ بتاريخ 23 من شهر سبتمبر عام 2021 الماضي. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مواجهات النصر والباطن في جميع المسابقات

بالنسبة لتاريخ المواجهات الذي جَمع بين الفريقين من قبل في جميع المسابقات، فقد تَقابل الثنائي في 12 مباراة. كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح فريق النصر، الذي تَمكن من تحقيق الفوز على غريمه في ثماني لقاءات. وتَلقى الهزيمة في ثلاث مباريات، وتَعادل في واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي

أَعلنت مجموعة قنوات السعودية الرياضية “إس إس سي” عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري السعودي. بما فيهم، مباريات الأسبوع الواحد والعشرين، والذي سوف يشهد لقاء قوى، يجمع بين النصر والباطن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الباطن