موعد مباراة المريخ القادمة “تحديث مستمر” في البطولة العربية وفي جميع المسابقات

موعد مباراة المريخ القادمة “تحديث مستمر” في البطولة العربية وفي جميع المسابقات
https://www.sba7egypt.com/?p=151612
يوسف محمد
موقع صباح مصر
يوسف محمد

الان نتابع معكم موعد مباراة المريخ القادمة في الدوري السوداني وفي البطولة العربية كاس محمد السادس للاندية وأيضا في افريقيا وجميع البطولات والمسابقات المختلفة التي سوف يشارك فيها عملاق الكرة السودانية، وأحد اعرق الأندية الإفريقية في القارة السمراء، حيث سوف يتم وضع جدول مواعيد مباريات المريخ القادمة والقنوات الناقلة لها مباشرة وجميع التفاصيل الاخرى التي تخص الفريق في هذا الموضوع وذلك بتحديث مستمر ودائم على مدار الأسبوع.

موعد مباراة المريخ القادمة في البطولة العربية

الانظار الان تتجه إلى موعد مباراة المريخ القادمة في البطولة العربية للاندية، والتي تحمل هذا الموسم كاس محمد السادسة للاندية البطلة، والتي سوف يواجه فيها الفريق السوداني بطل الدوري المغربي نادي الوداد الرياضي البيضاوي في مباراتي الذهاب والإياب.

حيث سوف يكون موعد مباراة المريخ والوداد المغربي القادمة في لقاء الذهاب بين الفريقين، يوم السبت 31 اغسطس من الشهر الجاري 2019 وذلك على أرضية ملعب نادي المريخ السوداني في جمهورية السودان، حيث سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساءا 20.00 بتوقيت السودان والسعودية.

في حين أن موعد مباراة المريخ القادمة ضد الوداد المغربي في اياب البطولةالعربية، سوف يكون في مركب محمد الخامس في المملكة المغربية ماتش العودة بين الفريقين، وذلك يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 بعد أسبوعين من ماتش الذهاب بين الفريقين وسوف تبدأ المواجهة في الساعة العاشرة بتوقيت المملكة وتوقيت السودان ايضا.

اما القناة الناقلة لمباراة المريخ القادمة ضد الوداد المغربي ففي مباراة الإياب سوف تكون هي تردد قناة المريخ السوداني الرسمية للنادي.