موعد مباراة الشارقة والزوراء في دوري أبطال آسيا 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشارقة والزوراء في دوري أبطال آسيا 2021/2022 والقنوات الناقلة
نتيجة مباراة الجزيرة والشارقة
https://www.sba7egypt.com/?p=539430
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الشارقة والزوراء في دوري أبطال آسيا 2021/2022 والقنوات الناقلة .. يحل نادي الزوراء ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي الشارقة الإماراتي في مواجهة مصيرية؛ لا تقبل القسمة على إثنين. وذلك؛ ضمن منافسات دور الإقصائيات في بطولة دوري أبطال آسيا؛ موسم 2021/2022.

موعد مباراة الشارقة والزوراء في دوري أبطال آسيا 2021/2022

يستضيف استاد الشارقة المباراة النارية، التي سوف يحل فيها نادي الزوراء ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى الشارقة الإماراتي. وذلك؛ ضمن منافسات دور الإقصاء في بطولة دوري أبطال آسيا. من أجل تحديد الفرق المتبقية؛ لاكتمال المجموعات.

ويأمل الفريقان في تحقيق الفوز؛ لحسم بطاقة التأهل رسمياً إلى مرحلة المجموعات. وخاصةً؛ صاحب الأرض، الذي يرغب في إرضاء جماهيره الغاضبة. والعمل على استعادة مستواه المعروف مرة أخرى، ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 15 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة الشارقة والزوراء

توقيت مباراة الشارقة والزوراء في دوري أبطال آسيا

في آخر مباريات الدور الإقصائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال آسيا. يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الشارقة بالفريق الكروي الأول بنادي الزوراء العراقي، ومن المُقرر أن تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام السادسة والربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام السابعة والربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الثامنة والربع مساءاً.

المجموعة التي سوف يتأهل إليها الفريق الفائز من هذا اللقاء

أَعلنت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن تحديد ثلاثة فرق في كل مجموعة؛ ليتبقى مكان وحيد في كل مجموعة. يتواجد فيه الفرق الفائزة من الدور الإقصائي.

وقد حَددت هذه القرعة المجموعة الأولى لضم الفريق الفائز من المباراة القوية. التي سوف تجمع بين كلاً من الشارقة الإماراتي والزوراء العراقي. والتي تَصم أيضاً كلاً من الريان القطري والهلال السعودي واستقلال دوشنبه.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والزوراء في دوري أبطال آسيا

لم تتمكن أي قناة فضائية متواجدة في الشرق الأوسط في الحصول رسمياً على حق بث مباريات البطولة القوية؛ دوري أبطال آسيا. وذلك؛ بعد أن نَجحت مجموعة القنوات الرياضية السعودية إس إس سي في الانفراد ببث هذه اللقاءات جميعاً. ومن المُقرر أن يتم إذاعة مباريات الدور الإقصائي عليها، من بينهم، اللقاء المصيري، الذي سوف يجمع بين كلاً من الشارقة الإماراتي والزوراء العراقي.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والزوراء