موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 202

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 202
مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي
https://www.sba7egypt.com/?p=592243
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يتطلع العديد منا في الوقت الراهن إلى معرفة موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. ويسعى الفارس الأبيض إلى تعويض التعادل، الذي وَقع فيه في لقائه السابق أمام الاتحاد السكندري. والذي اَنتهي؛ بنتيجة هدف لكل فريق، واَرتفع رصيده نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2021/2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الجولة ما قبل الأخيرة؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. والتي سوف تشهد العديد من المواجهات النارية؛ بحثاً عن كيفية حصد الستة نقاط المتبقية كاملةً، وتجنب التعرض للهزيمة أو التعادل.

من بينهم، اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين الزمالك والمصري البورسعيدي، والذي سوف ينطلق مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 26 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

توقيت انطلاق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق كافة مواعيد مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. على رأسهم، اللقاء الذي سوف يحل فيه فرسان ميت عقبة ضيفاً ثقيلاً على غريمه زعيم القناة؛ على استاد برج العرب بالإسكندرية. ومن المُقرر أن يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

إحصائيات تتعلق بالزمالك في الدوري هذا الموسم

نَجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل؛ عقب نَجاحه في تحقيق اللقب الثاني على التوالي؛ للمرة الثالثة في تاريخه من بطولة الدوري المصري. وذلك؛ قبل انتهاء الموسم الكروي الحالي؛ بثلاث لقاءات كاملة.

وخاصةً؛ بعد أن اَتسع الفارق بينه وبين بيراميدز إلى ثمانية نقاط كاملة. وتَمكن المختلط من حصد اللقب؛ بعد أن حَقق سلسلة متواصلة من الانتصارات، والتي وَصلت إلى عشرة انتصارات متتالية. لَعب؛ حتى الآن 32 مباراة، حَصد خلالهم 76 نقطة.

وذلك؛ من خلال تحقيق الفوز في 24 مواجهة، وتَعادل في أربع لقاءات، وخَسر في أربع لقاءات أخرى. كانت أكبر نتيجة يتعرض فيها للخسارة في الدور الأول؛ على يد غريمه الأهلي، واَنتهت بنتيجة خماسية مقابل ثلاثية. سَجل خلال هذه اللقاءات عدد 61 هدفاً، واَستقبل في مرماه في 27 هدفاً آخر.

اُحتسب له عدد ثماني ركلات ترجيح، تم تسجيل سبع ركلات منها، وتم إهدار ركلة واحدة. تَمكن من رفع الفارق بينه وبين بيراميدز؛ صاحب الوصافة حالياً إلى ثمانية نقاط كاملة. والأهلي؛ صاحب المركز الثالث إلى 12 نقطة. نَجح اللاعب؛ أحمد سيد زيزو في التربع على قائمة هدافي الفريق؛ برصيد 19 هدف، وسَاهم في صناعة عشرة أهداف أخرى.

موقف المصري البورسعيدي في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

على الرغم من أن فريق المصري البورسعيدي كان قريب من الهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية هذا الموسم. بعد النتائج السلبية التي قَدمها معظم المباريات السابقة، إلا أنه نَجح في النهاية في الاستمرار في التواجد في الممتاز الموسم القادم.

وذلك؛ بعد أن تَواجد في المرتبة العاشر؛ برصيد 37 نقطة. مُتساوياً في ذلك مع الإسماعيلي؛ صاحب المركز التاسع، وسيراميكا كليوباترا؛ صاحب المركز الحادي عشر. ويطمح في إنهاء الموسم الجاري، وهو مُتواجد في مركز أفضل. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في الوصول إلى النقطة الـ 43؛ بعد خوض آخر لقاء له.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في جميع البطولات

سَبق وتَقابلا الثنائي مع بعضهما البعض من قبل 47 مباراة في جميع البطولات، نَجح المختلط في إحراز الفوز في 29 مباراة، وتَعادل في ثماني لقاءات، وخَسر في عشرة آخرين.

نتيجة مباراة الدور الأول التي جَمعت بين الفريقين

نَجح الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار في مباراة الدور الأول، الذي تَقابل فيها مع المصري البورسعيدي. والتي اَنتهت؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المباراة المرتقبة، التي سوف يستضيف فيها المصري البورسعيدي غريمه الزمالك فقط وحصرياً؛ عبر قناة ON Time Sports 1. ومن المرجح أن يعلق على أحداث اللقاء؛ خاتم بطيشة أو بلال أحمد علام.