موعد مباراة التعاون والجيش في دوري أبطال آسيا 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون والجيش في دوري أبطال آسيا 2021/2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة التعاون والجيش
https://www.sba7egypt.com/?p=539352
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة التعاون والجيش في دوري أبطال آسيا 2021/2022 والقنوات الناقلة .. يستعد فريق التعاون السعودي لخوض مباراة مصيرية، سوف يلتقي فيها مع فريق الجيش السوري. وذلك؛ ضمن منافسات دور الإقصائيات في بطولة دوري أبطال آسيا؛ موسم 2021/2022. ويسعى الثنائي لتحقيق الانتصار؛ للتأهل مباشرةً إلى دور المجموعات.

موعد مباراة التعاون والجيش في دوري أبطال آسيا 2021/2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أجمل وأقوى المباريات المصيرية. والتي سوف تجمع بين كلاً من التعاون السعودي والجيش السوري. وذلك؛ ضمن مواجهات دور الإقصائيات؛ من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا النسخة الجديدة.

ويطمح كل فريق في تحقيق الفوز؛ للانضمام رسمياً إلى مرحلة المجموعات. التي قد تم تحديدها بالفعل، ولكن، يوجد مكان وحيد فقط في كل مجموعة؛ للفرق الفائزة في مباريات الملحق. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة النارية يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 15 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة التعاون والجيش

توقيت مباراة التعاون والجيش في دوري أبطال آسيا

في رابع مباريات دور الإقصائيات في دوري أبطال آسيا، يستضيف استاد مدينة الملك عبد الرياضية اللقاء القوى. الذي سوف يحل نادي الجيش السوري ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي التعاون السعودي؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين. وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حَدد التوقيتات التالية؛ موعداً لبدء هذا اللقاء:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة إلا عشرة دقائق مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة إلا عشرة دقائق مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة إلا عشرة دقائق مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة إلا عشرة دقائق مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

طموحات الفريقين من هذا اللقاء

يخوض الفريقين هذه المباراة؛ طمعاً في تحقيق الفوز. وتجنب التعرض للتعادل؛ حتى لا يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح. وخاصةً؛ التعاون؛ صاحب الأرض في هذا اللقاء. والذي يرغب في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى؛ بعد تَعثر في معظم مباريات الدوري السعودي.

وتَواجد في المرتبة الحادية عشر، ويبحث عن كيفية إرضاء الجماهير الغاضبة؛ عن طريق الوصول إلى دور المجموعات.

وعلى الجانب الآخر، يقدم فريق الجيش السوري مستوى هائل في الدوري السوري. ونَجح في التواجد على المرتبة الرابعة في ترتيب الجدول؛ برصيد 26 نقطة. ويسعى؛ لتحقيق إنجاز جديد؛ عن طريق الاستمرار في البطولة، والوصول إلى مرحلة المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والجيش

على الرغم من أن جميع لقاءات هذه البطولة كان يتم إذاعتها فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت. إلا أنها فشلت في الحصول عليها النسخة الحالية، وسوف يتم بث المباريات؛ عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي. من بينهم دور الإقصائيات، الذي سوف يشهد مباراة قوية تجمع بين التعاون والجيش.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والجيش