موعد مباراة الاهلى ومونانا فى دورى الابطال الافريقي

موعد مباراة الاهلى ومونانا فى دورى الابطال الافريقي
https://www.sba7egypt.com/?p=30977
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تقام مباراة الاهلى ومونانا الجابوني فى يوم الثلاثاء الموافق 6 من مارس ضمن منافسات الذهاب فى  الدور 32 من بطولة دورى ابطال افريقيا وهى مواجهة قوية بين الفريقين يسعى كلا منهم لحسمها بالفوز وسوف تجرى احداث اللقاء على ارض استاد القاهرة الدولى.

 

مباراة الاهلى ومونانا الجابوني

يستضيف النادى الاهلى فريق مونانا الجابونى فى مباراة الذهاب من بطولة دورى الابطال الافريقى ويسعى المارد الاحمر الى تحقيق الفوز فى بداية المشوار الافريقى للبطولة كى يواصل التقدم والمنافسة على اللقب الافريقى هذا الموسم.

وقد اعلنت ادارة القلعة الحمراء عن طرح عدد خمسة الاف تذكرة للجماهير وهو العدد الذى وافقت عليه الجهات الامنية لحضور المباراة فى استاد القاهرة الدولى ويسعى المديرالفنى للقلعة الحمراء حسام البدرى الى الفوز بعدد من الاهداف لحسم الصعود للدور التالى من البطولة مبكراوعدم انتظار نتيجة لقاء الاياب.

ويدخل فريق مونانا اللقاء ويسعى الى تحقيق افضل نتيجة ايجابية فى مباراة الذهاب على ارض الاهلى وانتظار نتيجة لقاء الاياب الذى سوف يكون على ارض ملعبه فى الجابون للصعود الى الدور التالى من البطولة وقد تم الاعلان عن نقل مباراة الاهلى مع مونانا فى البطولة الافريقية على قناة النادى الاهلى.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

دورى ابطال افريقيا مباراة الذهاب

يستضيف استاد القاهرة الدولى اللقاء.

توقيت الساعة 20:00 بالتوقيت المصرى

توقيت الساعة 20:00 بالتوقيت السعودى

تنقل المباراة شاشة قناة النادى الاهلى