موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة
https://www.sba7egypt.com/?p=536016
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة .. في ختام ثاني أيام انطلاق الأسبوع العاشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. يلتقي النادي الأهلي بغريمه التقليدي فريق مصر المقاصة؛ في مواجهة نارية لا تقبل القسمة على إثنين. وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الفوز؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري 

يترقب عشاق ومتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان عودة النادي الأهلي مرة أخرى؛ لخوض مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز. بعد أن غَاب عنها خلال الأسابيع القليلة الماضية؛ بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، التي حَصد من خلالها المركز الثالث.

وسوف يعود المارد الأحمر في الأسبوع العاشر؛ ليلتقي مع غريمه التقليدي مصر المقاصة؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ ليعتلي بها قمة ترتيب الجدول مرة أخرى؛ لحين لعب جميع مؤجلاته خلال الفترة القادمة.

ويسعى الأهلي؛ لتحقيق الانتصار؛ لتعويض التعادل الذي تَعرض له في بداية مشواره في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. والتي تَقابل فيها مع الهلال السوداني، وحَل فيها ضيفاً على غريمه. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 22 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

توقيت مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

قَرر الاتحاد المصري لكرة القدم خوض المباراة القادمة للنادي الأهلي أمام مصر المقاصة؛ على استاد السلام. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة العاشرة؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل النادي الأهلي هذه المباراة؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في العودة من جديد؛ للتربع على الصدارة. ويمتلك المارد الأحمر في الوقت الراهن عدد 19 نقطة؛ من خلال سبع مباريات، ويملك لقاءين مؤجلين أمام كلاً من بيراميدز والجونة.

ويسعى؛ لتعويض النقطتين التي فقدهما في لقاء الجولة السابعة أمام فيوتشر إف سي. والتي اَنتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدف لكلاً منهما. ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 22، وتحقيق الفوز السابع له هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق مصر المقاصة؛ لتحسين مركزه في البطولة؛ بعد أن تَعثر في بعض المباريات السابقة. حيث تَمكن من خوض التسع لقاءات كاملة، ونَجح في تحقيق الفوز في مباراة واحدة فقط، وتَعادل في خمس لقاءات، وخَسر في ثلاث آخرين. يمتلك عدد ثماني نقاط، يَتواجد به في المركز الـ 14.

نتيجة آخر مباراة جَمعت بين الأهلي ومصر المقاصة

كانت آخر مباراة يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي مع الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة؛ بتاريخ 11 من شهر يوليو الماضي؛ عام 2021. تَمكن المارد الأحمر من سحق غريمه برباعية مقابل هدف وحيد؛ في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الخصم.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة التي يلتقي فيها المارد الأحمر مع غريمه مصر المقاصة، وخاصةً؛ بعد أن تَقابلا الثنائي مع بعضهما البعض في العديد من المباريات السابقة. سواء في لقاءات رسمية أو ودية، وَصلت هذه اللقاءات إلى 21 مباراة.

نَجح الأهلي في تحقيق الانتصار في معظم هذه المواجهة، وبالتحديد في 14 مباراة كاملة. ولم يتلقى الهزيمة؛ سوى في مباراتين فقط، وحَسم التعادل نتيجة خمس لقاءات أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. من بينهم، لقاءات الجولة العاشرة. التي سوف تشهد لقاء ناري، يجمع بين كلاً من الأهلي ومصر المقاصة. ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصرياً؛ عبر قناة ON Time Sport 1.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة