موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة من الدوري

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة من الدوري
مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا
https://www.sba7egypt.com/?p=591681
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يسدل الستار على منافسات الموسم الحالي 2022-2021 من بطولة الدوري المصري الممتاز عندما تنطلق منافسات الجولة الرابعة والثلاثين، والتي سوف تكون مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا أحد المباريات التي سوف تقام. ضمن منافساتها، والتي سوف تقام جميعًا. في اليوم الاثنين الموافق 30 من شهر أغسطس الجاري.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة من الدوري المصري 2022-2021

قررت رابطة الأندية برئاسة المهندس “خالد دياب” إقامة جميع لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين “الأخيرة” من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 في يوم واحد، وهو اليوم الاثنين الموافق 30 من شهر أغسطس الجاريلذلك سوف يقام لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا في هذا اليوم. في نفس توقيت التسع مباريات الأخرى من البطولة، والتي سوف تنطلق جميعًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتيجة لقاء الدور الأول بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 

كان فريق الأهلي قد التقى مع فريق سيراميكا كليوباترا في منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، ولم يتمكن المارد الأحمر وقتها من تحقيق الفوز، واكتفى بالحصول على نقطة واحدة فقط. بعد أن انتهت هذه المباراة وقتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة من الدوري 

بسبب إقامة تسع لقاءات دفعة واحدة في الثامنة مساء اليوم السبت الموافق 2022-8-30 بتوقيت القاهرة. فإن مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، لم تعلن عن أي قناة تابعة لها سوف تنقل أحداث لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ومن المنتظر أن تعلن عن ذلك قبل موعد المباراة بيوم واحد على الأقل.

لقاءات الأهلي في الجولتين الـ 32، الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021

نجح فريق الزمالك في حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 للموسم الثاني على التوالي والمرة الرابعة عشر في تاريخه. قبل انتهاء منافسات هذه البطولة. بثلاث أسابيع كاملة. لذلك سوف يلعب فريق الأهلي مباراتين قبل مباراته ضد فريق سيراميكا كليوباترا.

وهي مباراة الأهلي وإنبي. في الجولة الـ 32 من المسابقة، والتي سوف تنطلق في الثامنة مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 من الشهر الجاري، وكذلك مباراة الأهلي وطلائع الجيش، والتي سوف تقام. ضمن منافسات الجولة الـ 33 ، وهي الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري، وتم تحديد موعدها. ليكون في مساء اليوم السبت 27 من أغسطس.