موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز 2022 والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي ضد فاركو
https://www.sba7egypt.com/?p=537060
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز 2021/2022؛ يستعد المارد الأحمر لخوض تجربة جديدة في منافسات بطولة الدوري المصري عندما يحل ضيفاً على فريق فاركو مساء اليوم الثلاثاء 1 من مارس القادم، قبل موقعة المريخ السوداني الذي من المقرر أن يلاقيه السبت المقبل في منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

تعد مباراة الأهلي ضد فاركو في منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر مارس القادم، واحدة من أهم مباريات المارد الأحمر خلال هذه الفترة. بسبب رغبة الفريق في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة. لتصدر جدول الدوري لحين خوض كامل مبارياته، بالإضافة إلى هذا اللقاء يُعد بروفة قوية لمباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 5/3/2022.

توقيت مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

سوف تكون مباراة الأهلي مع فريق فاركو. هي آخر مباراة تقام على مدار اليوم الثلاثاء 1/3/2022 في منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي ضد فاركو

مباراة الأهلي ضد فاركو

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة الحاصلة على حقوق إذاعة ونقل جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 فقط وحصرياً عبر شاشات التلفزيون، أن قناة “ON Time Sports 1HD”، هي القناة التي سوف تنقل أحداث مباراة الأهلي ضد فاركو مساء اليوم الثلاثاء 1/3/2022,

نتائج الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز قبل مباراة اليوم الثلاثاء 1/3/2022

بسبب مشاركات المارد الأحمر القارية والدولية، فإن الفريق لم يلعب حتى الآن سوى 8 مباريات فقط، تمكن من الفوز في 7 منها، وتعادل في واحدة فقط، مع وجود ثلاث مباريات مؤجلة. بينما خاض فريق فاركو كامل مبارياته، لم يتعادل في أي مباراة منها. بعد فوزه في 5 لقاءات والهزيمة في مثلها.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز قبل مباراة اليوم الثلاثاء 1/3/2022

بسبب فوز فريق الأهلي في معظم مبارياته حتى الآن، فإن الفريق يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. بعد أن حصد 22 نقطة، مستاوياً بهم مع فريق سموحة صاحب المركز الثالث، والذي خاض كامل مبارياته، كما توجد نقطة واحدة فقط. تفصل بينه وبين المركز الأول من الجدول، والذي يتواجد فيه فريق بيراميدز.

يحتل فريق فاركو المركز السابع من جدول ترتيب المسابقة المصرية. بعد أن حصد 15 نقطة من المباريات العشرة التي لعبها، ويتساوى الفريق مع كلاً من فيوتشر والمصري البورسعيدي. صاحبي المركز السادس والخامس. إلا أن الفريقان يتفوقان على فريق فاركو بفارق الأهداف، والذي يعد مهدداً بفقدان مركزه الحالي في حالة الخسارة أو التعادل. خاصة أن فريق الجونة يتواجد في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مباراة إيسترن كومباني وسيراميكا.

اقرأ معنا أيضاً: تعرف على تفاصيل إصابة طارق حامد.