موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري والتشكيل المتوقع
مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب
https://www.sba7egypt.com/?p=701179
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد ملعب استاد الجبل الأخضر لاستضافة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الأخير من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022.

وبالرغم من وجود عدة مؤجلات للمارد الأحمر في المسابقة المحلية، إلا أنه سوف يخوض هذا اللقاء. في ظل إقامة لقاءات هذه الجولة خلال هذه الأيام، على أن يخوض مبارياته المؤجلة خلال الأيام المقبلة. 

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز 2023-2022 

وكان رابطة الأندية قد حددت مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك، لتكون أمام المقاولون العرب ضمن فعاليات الجولة ال34 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022.

والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الأحد الموافق 16 يوليو 2023 على ملعب استاد الجبل الأخضر، لتنطلق بالتوقيتات العربية المختلفة. في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز 2023-2022 

فيما أعلنت شبكة قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز 2023-2022 في الوطن العربي عن نقل لقاء الأهلي أمام المقاولون العرب مباشرًة مساء اليوم الأحد 2023-7-16 عبر قناة ON TIME Sports 1HD.

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدور الأول من الدوري المصري 23-2022

يُذكر أن الأهلي كان قد استضاف فريق المقاولون العرب على ملعب استاد السلام. ضمن منافسات الجولة ال17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 23-2022.

وتمكن وقتها صاحب الديار من تحقيق فوز ثمين. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري المصري 2023-2022

أصبح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في مأزق كبير. بعد تأكد غياب ثلاثي خط الدفاع: (محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم). بسبب حصولهم على الإنذار الثالث خلال مباراة القمة 126 أمام الزمالك.

كما ينتظر استمرار غياب مروان عطية هو الآخر. بسبب وفاة والده، مع رغبة السويسري في إراحة عدد من اللاعبين. لذلك سوف يشهد تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب العديد من التغيرات، والتي تظهر فيما يلي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، محمود متولي، محمد أشرف، خالد عبد الفتاح.
  • في خط الوسط:  أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي قفشة، محمد الضاوي كريستو، أحمد عبد القادر.
  • يقود خط الهجوم: طاهر محمد طاهر.

كولر يأمل في تحقيق دوري اللاهزيمة مع الأهلي 

بالرغم من أن مارسيل كولر قد يقوم بإراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في الفريق خلال المباراة القادمة أمام ذئاب الجبل، إلا أن المدرب السويسري قد أكد على رغبته في حسم النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري 2023-2022 بدون هزيمة.

وكان المارد الأحمر قد تمكن من جمع 78 نقطة من 30 لقاء خاضه حتى الآن في المسابقة المحلية، استطاع تحقيق 24 انتصار و 6 تعادلات، ونجح في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم.

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

المقاولون العرب يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر اليوم الأحد 2023-7-16

بينما يخوض فريق المقاولون العرب هذا اللقاء، وهو يرغب في الحفاظ على تواجده ضمن فرق منتصف جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023-2022. بعد أن حصد 44 نقطة حتى الآن، يحتل بهم المركز السابع.

ولكنه في حالة الخسارة أو التعادل قد يخسر هذا المركز، خاصة أن هناك نقطة واحدة فقط تفصل بين كل مركز وآخر في الجدول حتى الترتيب التاسع.