موعد مباراة الأردن ونيوزيلندا في كأس آسيا لكرة السلة 2022

موعد مباراة الأردن ونيوزيلندا في كأس آسيا لكرة السلة 2022
مباراة الأردن ونيوزيلندا
https://www.sba7egypt.com/?p=571407
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان في الوطن العربي؛ انطلاق مباراة الأردن ونيوزيلندا. وذلك؛ في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع؛ من عمر مسابقة كأس آسيا لكرة السلة 2022. والتي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في دول إندونيسيا، ويحاول كل منتخب تحقيق الفوز في هذه المواجهة. من أجل الحصول على المركز الثالث في البطولة، وخاصةً؛ بعد أن وَدع الثنائي المواجهات من الدور النصف نهائي.

موعد مباراة الأردن ونيوزيلندا في كأس آسيا لكرة السلة 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أقوى اللقاءات المرتقبة في الوطن العربي في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين منتخب الأردن ومنتخب نيوزيلندا، وذلك؛ في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس آسيا لكرة السلة 2022.

ويرغب الثنائي في تحقيق الفوز؛ من أجل إسعاد الجماهير العريقة. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المواجهة يوم غداً الأحد؛ المُوافق 24 من شهر يوليو الجاري؛ على صالة ايستورا غيلورا بونغ كارنو.

مباراة الأردن ونيوزيلندا

توقيت مباراة الأردن ونيوزيلندا في كأس آسيا

سوف يكون عشاق ومُتابعي كرة السلة في كل مكان؛ على موعد انطلاق معركة جديدة. تجمع بين الأردن ونيوزيلندا؛ في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع. وسوف تنطلق أحداث هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.

مشوار الأردن في البطولة وصولاً لمباراة الثالث والرابع

لم يتمكن المنتخب الأردني من التواجد على صدارة المجموعة الأولى في الدور التمهيدي؛ من عمر هذا اللقاء. واَكتفى بالتواجد في وصافة هذه المجموعة؛ ليحسم موقفه في الصعود إلى مرحلة التصفيات. التي تَقابل فيها مع غريمه القوي تايبيه.

وتَمكن من تحقيق فوزاً صعباً عليه؛ بنتيجة 97/96. ثم، حجز مقعداً بعد ذلك في الدور الربع نهائي، واَلتقى مع غريمه إيران. وفَاز عليه؛ بنتيجة 91/76. وصَعد مؤخراً إلى الدور النصف نهائي، وتَعرض للخسارة الثانية له في البطولة؛ على يد لبنان؛ بنتيجة 86/85.

مشوار نيوزيلندا في البطولة وصولاً لهذا اللقاء

قَطع منتخب نيوزيلندا مشواراً طويلاً في بطولة كأس آسيا لكرة السلة، وتَمكن من التواجد على وصافة المجموعة الرابعة في الدور التمهيدي. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراتين، وخَسر في مباراة واحدة. ليفشل في التأهل مباشرةً إلى الدور الربع نهائي، ويخوض مباراة فاصلة في مرحلة التصفيات.

تَقابل فيها مع سوريا، وحَقق فوزاً ساحقاً عليه؛ بنتيجة 97/58. ثم، تَأهل بغد ذلك إلى الدور الربع نهائي؛ ليلتقى مع كوريا الجنوبية، ويفوز عليه؛ بنتيجة 88/78. ويحسم بطاقة التأهل مباشرةً إلى الدور النصف نهائي، الذي تَعرض فيه للهزيمة؛ على يد أستراليا؛ بنتيجة 85/76.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل المنتخبين مع بعضهما البعض من قبل في أربع لقاءات كاملة في مختلف المسابقات؛ سواء على الصعيد الرسمي أو الودي. نَجح كل منتخب في تحقيق الفوز في مباراتين، وتَعرض للخسارة في مباراتين.

نتيجة آخر مباراة جَمعت بين الأردن ونيوزيلندا

نَجح المنتخب الأردني في تحقيق الانتصار في آخر مواجهة؛ جَمعت بينه وبين منتخب نيوزيلندا. والتي أُقيمت بتاريخ؛ 24 فبراير عام 2019 الماضي. واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة 86/80؛ لصالح الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ونيوزيلندا في كأس آسيا

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول على حق بث مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس آسيا لكرة السلة 2022. وقد خَصصت قناة beIN SPORTS PREMIUM 3؛ لبث كافة أحداث هذا اللقاء أمام الجمهور.