موسيمانى يكشف المدرب العام فى جهاز الاهلى

موسيمانى يكشف المدرب العام فى جهاز الاهلى
موسيماني
https://www.sba7egypt.com/?p=358258
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أعلن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى تعيين كيفين جونسون مدرباً عاماً في جهازه الفني بالقلعة الحمراء بعد اعتذار موكوينا عن العمله معه مفضلا الاستمرار مع صن دوانز .

ويستعد الاهلى لمواجهة انبى المقرر لها الثامنة مساء الأربعاء على ستاد الاهلى والسلام بالجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز

وفاز الاهلى على المقاولون العرب بهدف من ركلة جزاء سجله عمرو السولية في الجولة 31 للدوري بالظهور الأول لموسيمانى مديراً فنياً للمارد الأحمر خلفاً للسويسرى رينيه فايلر.

وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للنادى الاهلى لاعبيه بضرورة البحث لهم عن هوية في الملعب لاسيما أن هذه هي الهوية ستكون مصدر قوتهم أمام المنافس حتى يعلم الجميع قوة لاعبى الاهلى منذ بداية أي مباراة وحتى نهايتها حتى يخشى المنافسين مواجهة المارد الأحمر في أي بطولة .

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 82 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 68 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

سطر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى إسمه في تاريخ النادى الاهلى بعدما بات أول مدرب جنوب أفريقى يتولى تدريب المارد الأحمر الذى تعاقب على تدريبه مدربين أجانب من جنسيات مختلفة أبرزها البرتغالية والألمانية والهولندية والفرنسية.

أقرأ أيضاً

عبدالحفيظ يطمئن على الشناوي قبل رحلة المغرب