موسيمانى يطلب فرض السرية على تدريبات الاهلى خوفاً من جواسيس الوداد

موسيمانى يطلب فرض السرية على تدريبات الاهلى خوفاً من جواسيس الوداد
https://www.sba7egypt.com/?p=362526
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

طلب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى فرض سياج من السرية على تدريبات فريقه بالمغرب خوفاً من جواسيس الوداد المغربى .

ويخوض فريق الاهلى مرانه الأول اليوم الأربعاء بالدار البيضاء استعداداً لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى ، وكان موسيمانى قد ألغى مران أمس خوفاً من الاجهاد .

ويعكف لاعبو الاهلى الكبار أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعمرو السولية على عقد جلسات مكثفة مع زملائهم لتحفيزهم على الظهور بشخصية البطل في مباراة الوداد المغربى لاسيما أن الفريق يضم لاعبين صغار كثيرون لايملكون خبرة اللعب الافريقى.
ووجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى تحذير شديد اللهجة للاعبيه من خطورة مباراة الوداد المغربى لاسيما أن المنافس سوف يسعى للإنتفاضة لمصالحة جماهيره الحزينة بعد خسارته للقب الدوري في الثوانى الأخيرة لصالح غريمه الرجاء الذى نجح في الفوز على الجيش الملكى بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة.

واتفق مسئولو النادى الاهلى مع مسئولي السفارة المصرية بالمغرب على منع دخول أي شخص لمقر إقامة البعثة الحمراء بفندق الإقامة أو الملاعب أو خلال التنقلات طوال مدة إقامتها هناك استعداداً لمواجهة الوداد.

واصطحب مسئولو الاهلى أطقم التعقيم والمعقمين لرحلة المغرب استعداداً لمواجهة الوداد المغربى

يدخل فريق الاهلى مباراة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى بقائمة تضم 22 لاعباً فيما يخرج من حسابات المارد الأحمر ثمانية لاعبين بالمشوار الافريقى.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 86 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل خمسة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

أقرأ أيضاً

اليوم _ الاهلى يترقب وصول معلول وجيرالدو للمغرب بعد نهاية المهمة الدولية