اخبار الرياضة

موسيمانى يدرس الطلائع بالفيديو قبل موقعة نهائي الكأس

حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى على تسلم شرائط فيديو لفريق طلائع الجيش لدراسته قبل المباراة المرتقبة بنهائى كأس مصر المقرر له الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقى الاهلى مع طلائع الجيش في نهائي كأس مصر ثم يلتقى الفريقين مجدداً على لقب كأس السوبر المحلى التي لم يتحدد موعدها بعد .

وتوج النادى الأهلى بطلا للقارة الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على غريمه التقليدي نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى للمرة الأولى في تاريخ دوري الابطال الافريقى، افتتح عمرو السولية التهديف للمارد الأحمر وتعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك وخطف محمد مجدى أفشة هدف حصد الأميرة الافريقية للقلعة الحمراء.

ويشارك الاهلى في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في 2021 للمرة السادسة في تاريخه بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية في العاشر من ديسمبر الجارى بالقاهرة.

وحصد الاهلى بعد فوزه بدوري الابطال الافريقى 2.5 مليون دولار بما يعادل 40 مليون جنيه مصري وهى الجائزة الفائز باللقب الافريقى.

وخاض الاهلى بالنسخة الحالية لدوري الابطال الافريقى 15 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية مصر من حيث التتويج بالالقاب المحلية برصيد 42 دوري و 36 لقب لكأس مصر فيما يحل الزمالك ثانياً برصيد 12 دوري و 27 لقب لكأس مصر.

أقرأ أيضاً

شوبير يتوقع تألق أحمد الشيخ مع الزمالك

مكة كريم سعيد

Recent Posts

طقس حار مع هدوء الرياح في دمياط الان

تشهد حالة طقس دمياط استقرار عام، الان خلال ساعات النهار من اليوم الاحد، مع هدوء…

29 دقيقة ago

الإسكندرية تتعرض لموجة حارة وراتفاع بدرجات الحرارة.. اعرف التفاصيل

تتعرض محافظة الإسكندرية منذ نهاية الأسبوع الماضي لموجة حارة وارتفاع ملموس في درجات الحرارة علي…

47 دقيقة ago