موسيمانى يبحث عن سجل خالى من الهزائم مع الاهلى أمام الطلائع

موسيمانى يبحث عن سجل خالى من الهزائم مع الاهلى أمام الطلائع
موسيماني
https://www.sba7egypt.com/?p=370922
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يستضيف فريق الاهلى نظيره طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد الاهلى والسلام ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري العام وهى المواجهة التي سوف يتسلم فيها المارد الأحمر درع الدوري بفرمان من اتحاد الكرة.

ويحتل الاهلى المركز الأول برصيد 86 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 27 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف.

فيما يحتل طلائع الجيش المركز الحادى عشر برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 9 وتعادل في 14 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً.

تعادل الاهلى مع بيراميدز سلبياً في أخر ظهور له بمسابقة الدوري قبل مواجهة الطلائع بعد أن لعب منقوصاً من عمرو السولية منذ الدقيقة 40 من عمر المباراة .

فاز طلائع الجيش على نادى مصر بهدف دون رد في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري وسجل الهدف أحمد سمير في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وتولى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى قيادة المارد الأحمر في ثلاثة مباريات محلية منذ توليه المسئولية خلفاً للسويسرى رينيه فايلر واستطاع الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم فاز على انبى بثلاثية دون رد ثم تعادل مع بيراميدز سلبياً في أخر لقاء.

استقر النادى الاهلى على توثيق تعاقد مروان محسن مهاجم الفريق الذى تم تمديده منذ فترة وتعليق توثيقه بسبب تراجع مستوى اللاعب إلا أن تألق مروان محسن في الفترة الأخيرة وعلى رأسها مباراة الوداد المغربى التي سجل فيها هدفاً تسبب في استقرار لجنة التخطيط على توثيق العقد الجديد للاعب والذى وقعه لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقى في عقده ليصبح أهلاوياً حتى 2023.

أقرأ أيضاً

كشف حساب عبد الحميد بسيونى مع الطلائع قبل مواجهة الاهلى الليلة