مورينيو: سنقاتل في المباريات المتبقية لهذا السبب

مورينيو: سنقاتل في المباريات المتبقية لهذا السبب
جوزيه مورينيو
https://www.sba7egypt.com/?p=318279
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، على سعادته بتحقيق الفوز على حساب نظيره آرسنال بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 35 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح مورينيو في تصريحاته بعد المباراة أنه سعيد بتحقيق الفوز وبفرحة جماهير السبيرز لأن فريق مازال يقاتل من أجل الحصول على مقعد في بطولة الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

وأشار المدير الفني لفريق توتنهام أن فريقه سيقاتل من أجل الحصول على نقاط المباريات الثلاثة المتبقية بشكل كامل، مضيفًا أن المباراة مع آرسنال كانت متقاربة ولعبت بشكل تخطيطي كامل.

واختتم مورينيو تصريحاته بأن فريقه في النهاية لم يعاني من أي مشاكل خلال المباراة وكل شئ كان تحت السيطرة لمعرفته الكاملة بخطط لعب فريق آرسنال
وكيف يبنون الهجمات، وأنه حضر اللاعبون من أجل الضغط على لاعبي الجانرز وكان بإمكانهم تسجيل العديد من الأهداف، ولكن في النهاية كانت المباراة صعبة للغاية.

وحقق فريق توتنهام هوتسبير فوزًا صعبًا على حساب آرسنال بهدفين مقابل هدف حيث تقدم ألكسندر لاكازيت لاعب الجانرز في الدقيقة 16 من إنطلاقة المباراة قبل أن يتعادل سون لتوتنهام في الدقيقة 19، ثم حطف ألديرفيريلد هدف الفوز للسبيرز في الدقيقة 81 من عمر المباراة.