مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19/1/2021 في الدوري السعودي للمحترفين

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19/1/2021 في الدوري السعودي للمحترفين
الدوري السعودي للمحترفين
https://www.sba7egypt.com/?p=415823
هاجر عبد الوهاب
موقع صباح مصر
هاجر عبد الوهاب

تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق 19 يناير الجاري، بداية منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، والذي سيشهد إقامة 5 مواجهات نارية.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات اليوم على النحو التالي :-

تبدأ مباريات اليوم بإقامة لقاء سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ضد نظيره الاتفاق، على ملعب الملك عبدالله ببريدة، في تمام الساعة 14:40 عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة 15:40 عصرا بتوقيت السعودية.

ويستقبل استاد مدينة الملك سعود الرياضية في الباحه، لقاء فريقي اتحاد جدة ضد نظيره العين، على أن تبدأ أحداث اللقاء في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرا بتوقيت السعودية.

ويلتقي فريقي القادسية والفتح على ملعب الأمير سعود بن جلوي الرياضية، في تمام الساعة الخامسة إلا 10 دقائق مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة إلا 10 دقائق مساء بتوقيت السعودية.

ثم يستضيف الشباب على ملعبه نظيره فريق الفيصلي، في تمام الساعة الخامسة و10 دقائق مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة و10 دقائق مساء بتوقيت السعودية.

-وفي ختام مباريات يوم الثلاثاء، يشهد إقامة لقاء أهلي جدة ضد نظيره أبها، على أن يحتضن اللقاء استاد ملعب الملك عبدالله الدولي، في تمام الساعة السابعة و10 دقائق مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة و10 دقائق مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

تنطلق جميع مباريات اليوم على مجموعة قنوات الناقل الحصري للبطولة.. KSA SPORTS HD

إقرأ أيضاً

اتش دي تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2021 KSA SPORT على النايل سات