مهمة صعبة تنتظر أحمد فتحى مع الاهلى أمام تماسيح النيل

مهمة صعبة تنتظر أحمد فتحى مع الاهلى أمام تماسيح النيل
أحمد فتحى
https://www.sba7egypt.com/?p=336974
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخوض فريق الاهلى مع دقات التاسعة مساء اليوم الاثنين مباراة هامة مع نظيره اسوان على ستاد القاهرة الدولى في اطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري العام ، قبل الاستعداد لمواجهة الزمالك المقرر لها السبت المقبل بالجولة 21 للمسابقة .

وفى حالة قيام السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلى باللاعب أحمد فتحى في مباراة أسوان سيكون في مهمة الحفاظ على انهاء المباراة دون الحصول على كارت أصفر يكون سبباً في غيابه عن موقعة الزمالك لاسيما أن الجوكر يملك إنذارين حصل عليها في مباراتى المقاولون العرب وسموحة.

وهدد أحمد فتحى الظهير الأيمن للنادى الاهلى مسئولي بيراميدز بالتراجع عن صفقة انتقاله للفريق السماوى والبقاء مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد حال عدم مساواته مادياً مع رمضان صبحى الوافد الجديد لبيراميدز.

واتفق مسئولو بيراميدز مع رمضان صبحى على الحصول على 5 مليون يورو خلال ثلاثة سنوات بما يعادل 100 مليون جنيه وفى الموسم الواحد على 33 مليون جنيه ليقرر اللاعب عن التوقيع للأهلى ويفضل عرض الفريق السماوى.

فيما وقع أحمد فتحى لبيراميدز بنهاية الموسم الجارى لمدة ثلاثة سنوات مقبلة على أن يحصل في الموسم الواحد على 16 مليون جنيه الأمر الذى دفعه للمطالبة بالمساواة مع رمضان صبحى وإلا التراجع عن الصفقة وقبول عرض الاهلى.

أقرأ أيضاً

تركى ال الشيخ يكشف السر في دعمه للزمالك رغم أهلاويته