ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وغلطة سراي دوري ابطال اوروبا 2023

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وغلطة سراي دوري ابطال اوروبا 2023
مباراة بايرن ميونخ وغلطة سراي
https://www.sba7egypt.com/?p=731371
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم 2023-2024، سيلتقي نادي بايرن ميونخ الألماني مع نادي غلطة سراي التركي، وهو اللقاء الذي يطمح خلاله بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، حيث يعد الفوز في هذه البطولة هدفًا رئيسيًا لفريق بايرن ميونخ هذا الموسم. في الجولة الماضية، حقق بايرن ميونخ الفوز على فريق كوبنهاغن بنتيجة 2-0، بينما فاز غلطة سراي على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2.

موعد مباراة بايرن ميونخ وغلطة سراي

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وغلطة سراي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023. حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، هذا وستكون المباراة منقولة على قناة beIN SPORTS 1 التي تحمل حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وغلطة سراي

ومن الجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ يشارك في المجموعة الأولى في دور المجموعات بجانب مانشستر يونايتد وغلطة سراي وكوبنهاجن حاليًا، ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل غلطة سراي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويقع كوبنهاجن في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع دون نقاط حتى الآن.

والآن يمكنكم عشان الساحرة المستديرة الدخول على موقعنا صباح مصر، لمشاهدة المباراة بث مباشر بجودة عالية من خلال الكود المرفق آتيا: