ملخص وأهداف مباراة النصر والدحيل دوري ابطال اسيا 2023

ملخص وأهداف مباراة النصر والدحيل دوري ابطال اسيا 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=731405
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تجري اليوم الثلاثاء مباراة قوية بين فريق النصر ومنافسه الدحيل القطري، ضمن بطولة دوري أبطال آسيا، ستقام المباراة في ملعب النصر “الأول بارك”، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة للبطولة القارية.

مباراة النصر والدحيل اليوم

يتنافس النصر في المجموعة الخامسة مع فرق برسبوليس الإيراني والدحيل القطري واستقلال الطاجكستاني، وقد حقق النصر انتصارين في بداية مشواره بدور المجموعات، حيث فاز على برسبوليس الإيراني بهدفين نظيفين وعلى استقلال دوشنبه الطاجكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة النصر والدحيل

ومن جانبه، تعادل الدحيل القطري في أولى مبارياته بدور المجموعات بدون أهداف مع استقلال دوشنبه، وخسر في المباراة الثانية أمام برسبوليس بهدف دون رد، يذكر أن فريق النصر يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، يليه برسبوليس الإيراني في المركز الثاني بـ 3 نقاط، ويحتل الدحيل واستقلال دوشنبه المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة.

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والدحيل

تقام مباراة النصر والدحيل اليوم في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستنقل المباراة عبر قنوات SSC Hd1 السعودية وbeIN AFC، سيتولى فارس عوض التعليق على المباراة على قناة SSC، بينما سيكون حسن العيدروس المعلق على قناة بي إن سبورت.

ومن خلال موقع صباح مصر يمكن الدخول الآن لمتابعة كافة أحداث المباراة بث مباشر بجودة الاتش دي العالية، بدون تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال الكود التالي: