مقارنة بين الاهلى والطلائع فى النسخة الاخيرة للدوري قبل صدام الكأس

مقارنة بين الاهلى والطلائع فى النسخة الاخيرة للدوري قبل صدام الكأس
مباراة الأهلي والوداد الرياضي
https://www.sba7egypt.com/?p=391263
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يلتقى فريق الاهلى بشقيقه طلائع الجيش مع دقات الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة مصيرية بنهائى كأس مصر وسط تطلعات المارد الأحمر بالفوز باللقب للمرة السابعة والثلاثين في تاريخه بينما يسعى الطلائع لتسجيل أول بطولة في تاريخه.

توج الاهلى بطلا للدوري النسخة الأخيرة للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي في المقابل انهى الطلائع المسابقة في المركز الحادى عشر بعدما لعب 34 مباراة فاز في 9 وتعادل في 14 وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 37 هدف .

وتأهل الأهلى لنهائى كأس مصر عقب الفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف سجلهما مجدى أفشة وحمدى فتحى ليضرب موعداً مع طلائع الجيش بعدما تغلب الأخير على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف .

يدرس مسئولو اتحاد الكرة فكرة إقامة مباراة السوبر المحلى بين الاهلى وطلائع الجيش بالقاهرة وعدم لعبه خارج مصر مثلما جرت العادة في السنوات الأخيرة حيث كانت تقام المباراة بالامارات مثل السوبر الأخير بين الاهلى والزمالك .

ويلتقى الاهلى مع طلائع الجيش في نهائي كأس مصر ثم يلتقى الفريقين مجدداً على لقب كأس السوبر المحلى التي لم يتحدد موعدها بعد .

اثبتت مسحة كورونا الأخيرة استمرار إيجايبة عينة الثلاثى اليو ديانج ووليد سليمان وأحمد ياسر ريان لاعبو الاهلى .

ويشارك الاهلى في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها باليابان في 2021 للمرة السادسة في تاريخه بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية في منتصف ديسمبر الجارى بالقاهرة.

أقرأ أيضاً

تعرف على مشوار الطلائع بالكأس قبل مواجهة الاهلى الليلة