مقارنة بالارقام_ حصاد الاهلى والاسماعيلى منذ عودة الدوري قبل صدام برج العرب

مقارنة بالارقام_ حصاد الاهلى والاسماعيلى منذ عودة الدوري قبل صدام برج العرب
https://www.sba7egypt.com/?p=348372
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدخل فريق الاهلى اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً ثقيلا على نظيره الاسماعيلى في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهات الأسبوع السادس والعشرين للدوري.

يتواجد المارد الأحمر في صدارة الدوري برصيد 68 نقطة جمعها من 25 مباراة فاز في 22 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبيه 60 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف .

في المقابل يحتل الاسماعيلى المركز التاسع بترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 8 وتعادل في 6 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 32 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

ومنذ عودة مسابقة الدوري من توقف كورونا لعب الاسماعيلى 6 مباريات فاز على نادى مصر وطنطا وخسر من الاتحاد السكندرى والمقاصة وتعادل مع وادى دجلة وحرس الحدود .

منذ عودة مسابقة الدوري من التجميد بسبب جائحة كورونا لعب الاهلى 8 مباريات حصد 19 نقاط بالفوز على انبى بهدفين ثم التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق ثم الفوز على أسوان بثلاثية دون رد ثم الخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم الفوز على الجونة بهدف دون رد ثم الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد ثم الفوز على وادى دجلة بهدفين دون رد ثم الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد.

أقرأ أيضاً

تعرف على التشكيل المتوقع للأسماعيلى أمام الأهلى الليلة