اخبار الرياضة

مصدر داخل الزمالك: موافقة بوطيب على الحل الودي مشروطة

ارتبطت موافقة المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، بحل أزمته مع النادي الأبيض ودياً عقب تقدمه بشكوى ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشرطين أساسيين.

 

وكان خالد بوطيب لجأ إلى الفيفا لشكوى الزمالك بعد فسخ تعاقده من جانب النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وفي نفس الوقت تقدم مسئولو الزمالك أيضاً بشكوى ضد اللاعب يطالبون من خلالها بتعويض بسبب الأضرار التي وقعت على الفريق الأبيض نتيجة غيابه وامتناعه عن التدريبات.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن اللاعب المغربي طالب في شكواه للفيفا الحصول على مستحقاته المالية عن مدة تعاقده بالكامل مع الزمالك، التي تبلغ حوالي ثلاثة ملايين يورو.

وشدد المصدر على أن وكيل اللاعب محمد عزيز الذي قام بالتواصل مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أبدى موافقة اللاعب على الحل الودي والتنازل عن جزء من طلباته المالية، مشيراً إلى أن هذا العرض جاء مشروط بأمرين الأول هو حصوله على مبلغ 2 مليون دولار والشرط الثاني أن يكون حصوله على المبلغ المذكور كاش.

وأوضح المصدر قائلاُ إن عرض الزمالك جاء متمثلاً في حصوله على مبلغ مليون دولار على أقساط وهو ما يرفضه اللاعب المغربي.

الجدير بالذكر أن الزمالك تعاقد مع بوطيب خلال شهر يناير قبل الماضي، قادماً من نادي مالاتيا سبور التركي بعقد مدته ثلاثة مواسم ونصف، مقابل أربعة ملايين ونصف يورو.

إقرأ أيضاً

الزمالك في أزمة بسبب بوطيب

سارة عبد الباقي

Recent Posts

اقبال متوسط على حديقة بنت الشاطئ بدمياط بثاني ايام العيد

شهدت حديقة بنت الشاطئ بدمياط، اليوم الاثنين ثاني ايام عيد الاضحى المبارك، اقبال متوسط من…

3 دقائق ago

اقبال متزايد على حديقة دمياط الجديدة في ثاني ايام عيد الاضحى المبارك

شهدت حديقة دمياط الجديدة، اليوم الاثنين ثاني ايام عيد الاضحى المبارك 2024، اقبال متزايد تزامنا…

29 دقيقة ago