نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا
مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا
https://www.sba7egypt.com/?p=421543
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في منافسات الدوري الايطالي مساء اليوم الاربعاء الموافق 30 من شهر يناير الحالي  في مواجهات الاسبوع ال20 حيث يلتقي فريقي Juventus vs Sampdoria على ارض ستاد ماراتسي الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ونتابع مباريات اليوم  عبر موقع صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

نستعرض عبر موقعنا صباح مصر مباراة يوفنتوس مع سامبدوريا في منافسات بطولة دوري المحترفين الايطالي في الاسبوع العشرون من اياب الكالتشيو الايطالي وقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بنتيجة فوز اليوفي بثلاثة اهداف دون رد ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومتابعة مباراة يوفنتوس مع سامبدوريا في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدوري الايطالي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين.

يستضيف ستاد ماراتسي اللقاء الذى يجمع فريقي يوفنتوس وسامبدوريا في توقيت الساعة 19:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 20:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل لاشىء