نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا بطولة الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا بطولة الدوري الإيطالي
يوفنتوس وبولونيا
https://www.sba7egypt.com/?p=295416
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة يوفنتوس ونظيرة بولونيا، اليوم الأثنين الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، حيث يستضيف لقاء Juventus vs Bologna  ستاد فيا ريناتو دال آرا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا

ونتابع لقاء يوفنتوس وبولونيا، الذي يقام على ملعب ريناتو دال آرا، حيث يدخل يوفنتوس المباراة وهو يتصدر الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، فيما يقطن نظيرة بولونيا في المركز العاشر برصيد 34 نقطة بجدول ترتيب الكالتشيو، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة يوفنتوس وبولونيا عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة يوفنتوس وبولونيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين يوفنتوس وبولونيا وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا الدوري الإيطالي
حقق فريق يوفنتوس الإيطالي الفوز على نظيرة بولونيا، بهدفين نظيفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات الدوري الإيطالي.