نتيجة مباراة ميلان وليتشي بطولة الدوري الإيطالي 

نتيجة مباراة ميلان وليتشي بطولة الدوري الإيطالي 
نتيجة مباراة ميلان وليتشي بطولة الدوري الإيطالي 
https://www.sba7egypt.com/?p=295408
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيحة مباراة ميلان ونظيرة ليتشي، اليوم الأثنين الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، حيث يستضيف لقاء Milan vs Lecce  ستاد فيا دل ماري، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة ميلان وليتشي

ونتابع لقاء ميلان وليتشي، الذي يقام على ملعب فيا دل ماري، حيث يدخل ميلان المباراة وهو يحتل المركز التاسع عشر برصيد 36 نقطة، فيما يقطن نظيرة ليتشي في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة بجدول ترتيب الكالتشيو، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة ميلان وليتشي عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة ميلان وليتشي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين ميلان وليتشي وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة ميلان وليتشي الدوري الإيطالي
حقق فريق ميلان الفوز على نظيرة ليتشي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات الدوري الإيطالي.