نتيجة مباراة ماينز وفيردر بريمن بطولة الدوري الألماني

نتيجة مباراة ماينز وفيردر بريمن بطولة الدوري الألماني
نتيجة مباراة فيردر بريمن ضد أوجسبورج
https://www.sba7egypt.com/?p=293585
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

يقابل فريق ماينز نظيرة فيردر بريمن، اليوم السبت الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، حبث يلتقي الفريقين Mainz vs Werder Bremen على ملعب أوبيل أرينا، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الألماني.

مشاهدة مباراة ماينز وفيردر بريمن

وننقل لقاء ماينز وفيردر بريمن، حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب أوبيل أرينا، ويدخل فريق ماينز المباراة وهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 43 نقطة، فيما يقطن نظيرة فيردر بريمن في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة بجدول ترتيب البندوسليجا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر مباراة ماينز وفيردر بريمن يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة ماينز وفيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الألماني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة ماينز وفيردر بريمن بطولة الدوري الألماني
حقق فربق ماينز الفوز على نظيرة فيردر بريمن، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الألماني.