نتيجة مباراة مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو بث مباشر دوري أبطال أفريقيا
https://www.sba7egypt.com/?p=187091
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو بث مباشر حيث يخوض الفريقين Mazembe vs Primero de Augusto، مواجهة اليوم الجمعة، والموافق 26  من شهر ديسمير  الجاري، على ستاد سيداد إينفار سيناريا، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في بث مباشر لمباراة اليوم.

وننقل مباراة مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو، عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو

حيث يدخل نادي مازيمبي المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط، فيما يقطن نظيرة بريميرو دي اوجوستو بالمركز الرابع برصيد نقطة، في جدول الترتيب، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة، والموافق 26 من شهر ديسمير  الجاري، على ستاد سيداد إينفار سيناريا، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يمكن متابعة المباراة بين مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو، على ستاد سيداد إينفار سيناريا، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو دوري أبطال أفريقيا

انتهت المباراة التي جمعت بين مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد سيداد إينفار سيناريا، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يخوض مرانه الأول في زامبيا

رمضان يخضع للأشعة للتوقف على موعد العودة