نتيجة مباراة فيورنتينا وبريشيا بطولة الدوري الإيطالي 

نتيجة مباراة فيورنتينا وبريشيا بطولة الدوري الإيطالي 
نتيجة مباراة فيورنتينا وبريشيا بطولة الدوري الإيطالي 
https://www.sba7egypt.com/?p=295400
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع مباراة فيورنتينا ونظيرة بريشيا، اليوم الأثنين الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، حيث يستضيف لقاء Fiorentina vs Brescia  ستاد فلورنسا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة فيورنتينا وبريشيا

ونتابع لقاء فيورنتينا وبريشيا، الذي يقام على ملعب فلورنسا، حيث يدخل فيورنتينا المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، فيما يقطن نظيرة بريشيا في المركز الأخير برصيد 16 نقطة بجدول ترتيب الكالتشيو، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة فيورنتينا وبريشيا عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة فيورنتينا وبريشيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين فيورنتينا وبريشيا وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة فيورنتينا وبريشيا الدوري الإيطالي
حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مباراة فيورنتينا وبريشيا،خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإيطالي.