نتيجة مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة اليوم الدوري المصري

نتيجة مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة اليوم الدوري المصري
مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة
https://www.sba7egypt.com/?p=360522
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نتيجة مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة التى تقام في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الجمعة الموافق 9 من اكتوبر.

حيث يلتقي فريقي طلائع الجيش مع مصر المقاصة على ارض ستاد جهاز الرياضة العسكري في مواجهات الاسبوع ال32 من الدوري المصري ونتابع المباراة اون لاين.

بث مباشر مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة حيث يمتلك فريق طلائع الجيش عدد 35 نقطة ويحتل المركز الـ13 بجدول الدوري الممتاز.

بينما يمتلك فريق مصر المقاصة عدد 40 نقطة ويتواجد في الترتيب الـ7 بجدول الدورى المصري ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الدوري المصري في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة في منافسات الدوري الممتاز المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستضيف ستاد الاسكندرية مباراة طلائع الجيش مع مصر المقاصة في توقيت الساعة 8:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

حقق فريق طلائع الجيش الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف في منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري المصري