نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الدوري الإسباني
مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد
https://www.sba7egypt.com/?p=383156
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نتابع من موقع صباح مصر نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني مساء اليوم السبت الموافق 21 من نوفمبر، ضمن منافسات الاسبوع العاشر من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الإسباني على ملعب لاسيراميكا ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة ريال مدريد مع فياريال مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى من ذهاب الجولة العاشرة من الليجا الاسباني يحتل ريال مدريد الترتيب الرابع وله 16 نقطة فيما يحتل فريق فياريال الترتيب الثاني وله 18 نقاط في جدول الدوري الاسباني ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مع فياريال في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى الاسبانى حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا اون لاين.

يستضيف ستاد لاسيراميكا اللقاء الذى يجمع فريقي ريال مدريد مع فياريال في توقيت الساعة 17:15 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 18:15 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهى اللقاء الذى جمع ريال مدريد وفياريال بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في منافسات الدوري الإسباني