نتيجة مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيجو بطولة الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيجو بطولة الدوري الإسباني
مشاهدة مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيجو بث مباشر الدوري الإسباني
https://www.sba7egypt.com/?p=310497
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة ريال بيتيس ونظيرة سيلتا فيجو، اليوم السبت الموافق 4 من الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، حيث يتقابل Read Betis vs Celta Vigo، على ستاد بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيجو

وننقل لقاء ريال بيتيس وسيلتا فيجو حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب بالايدوس، حيث يدخل فريق ريال بيتيس المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة، فيما يحتل نظيرة سيلتا فيجو المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة بجدول ترتيب الليجا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر من خلال يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، متابعة مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين ريال بيتيس وسيلتا فيجو وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيجو بطولة الدوري الإسباني
انتهت المباراة التي جمعت بين ريال بيتيس وسيلتا فيجو ،بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ،خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإسباني.