نتيجة مباراة روما وسامبدوريا بطولة الدوري الإيطالي 

نتيجة مباراة روما وسامبدوريا بطولة الدوري الإيطالي 
https://www.sba7egypt.com/?p=297240
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة روما وسامبدوريا، اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، حيث يستضيف لقاء Rome vs Sampdoria  ستاد الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة روما وسامبدوريا

ونتابع لقاء روما وسامبدوريا، الذي يقام على ملعب الأولمبيكو، حيث يدخل روما المباراة وهو يحتل المرتبة الخامسة برصيد 45 نقطة، فيما يقطن نظيرة سامبدوريا في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بجدول ترتيب الكالتشيو، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة روما وسامبدوريا عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة روما وسامبدوريا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين روما وسامبدوريا وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة روما وسامبدوريا الدوري الإيطالي
حقق فريق روما الفوز على نظيرة سامبدوريا، بهدفين مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.