نتيجة مباراة خيتافي وغرناطة الدوري الإسباني

نتيجة مباراة خيتافي وغرناطة الدوري الإسباني
نتيجة مباراة خيتافي وغرناطة الدوري الإسباني
https://www.sba7egypt.com/?p=284367
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

يقابل فريق خيتافي نظيرة غرناطة، اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر يونيو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حيث يتقابل Getafe vs Granada، على ستاد نويفو لوس كارمينس، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة خيتافي وغرناطة 

وننقل لقاء خيتافي وغرناطة، حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب نويفو لوس كارمينس، حيث يدخل فريق خيتافي المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 46 نقطة، فيما يحتل نظيرة غرناطة المركز التاسع برصيد 38 نقطة بجدول ترتيب الليجا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر مباراة خيتافي وغرناطة يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة خيتافي وغرناطة، ستاد نويفو لوس كارمينس، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين أشبيلية وريال بيتيس وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة خيتافي وغرناطة الدوري الإسباني
حقق فريق غرناطة الفوز على نظيرة خيتافي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة يوفنتوس وميلان والقنوات الناقلة كأس إيطاليا