نتيجة مباراة خيتافي وإسبانيول بطولة الدوري الإسباني

نتيجة مباراة خيتافي وإسبانيول بطولة الدوري الإسباني
خيتافي وإسبانيول
https://www.sba7egypt.com/?p=289053
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

يلتقي فريقي خيتافي وإسبانيول، اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يونيو الجاري، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، حيث يتقابل Getafe vs Espanyol، على ستاد كولسيوم الفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة خيتافي وإسبانيول

وننقل لقاء خيتافي وإسبانيول، حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، حيث يدخل فربق خيتافي المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 46 نقطة، فيما يحتل نظيرة إسبانيول المركز الأخير برصيد 23 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر مباراة خيتافي وإسبانيول يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة خيتافي وإسبانيول، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين خيتافي وإسبانيول وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة خيتافي وإسبانيول بطولة الدوري الإسباني
انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي خيتافي وإسبانيول ، بالتعادل السلبي دون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.