نتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى كأس الكونفدرالية الأفريقية

نتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى كأس الكونفدرالية الأفريقية
مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى بث مباشر اليوم 29/12/2019
https://www.sba7egypt.com/?p=187795
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى بث مباشر حيث يخوض الفريقين Al-Masry vs Pyramids، مواجهة اليوم الأحد، والموافق 28 من شهر ديسمير  الجاري، على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات المجموعة الأولي بالجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وننقل مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى

حيث يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يقطن نظيرة المصري البورسعيدى بالمركز الثاني برصيد 6 نفاط، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين بيراميدز والمصري البورسعيدى، في بث مباشر لمباراة اليوم الأحد، والموافق 28 من شهر ديسمير  الجاري، على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات المجموعة الأولي بالجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين بيراميدز والمصري البورسعيدى، على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات المجموعة الأولي بالجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدى بطولة الكونفدرالية الأفريقية
حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيرة المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات المجموعة الأولي بالجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

فيدال يتسبب في المشاكل داخل جدران برشلونة

توتنهام يرغب في ضم نجم ريال مدريد