نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن الدورى الالمانى

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن الدورى الالمانى
مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج
https://www.sba7egypt.com/?p=270531
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن اليوم 31 مايو في منافسات بطولة الدورى الالماني الجولة التاسعة والعشرون من مواجهات الدور الثاني في بطولة دوري المحترفين الالماني ونتابع اللقاء في تحديث مستمر

 مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن

نتابع عبر موقع صباح مصر بوروسيا دورتموند وبادربورن في تغطية حصرية للقاء وهي مواجهة بين القمة والقاع وتنطلق المباراة في منافسات الاسبوع الـ29 من البوندسليجا الألماني على أرض ملعب بينتيلير أرينا فى تمام السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت مكة ويمكن متابعة مباريات اليوم من الدوري الالماني في نقل حصري من موقع صباح مصر.

 مباريات اليوم الدوري الالماني

يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في البطولة برصيد 57 نقطة حتى الان ويعرض موقع صباح مصر المباراة في بث مباشر اون لاين بدون تقطيع.

يحتل فريق بادربورن الترتيب الاخير في جدول البطولة ولديه 19 نقطة ويسعى الى تحقيق نتيجة ايجابية والهروب من منطقة الخطر في ترتيب الدورى الالماني ويمكن متابعة اللقاء في نقل حصري من رابط البث المجاني لموقع صباح مصر بجودة عالية بدون تقطيع.

 نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن

انتهى اللقاء الذى يجمع الفريقين في بطولة الدورى الالماني بفوز فريق بوروسيا دورتموند بستة اهداف مقابل هدف شهد اللقاء سيطرة تامة من لاعبى بروسيا على مجريات المباراة.