نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن الدوري الألماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن الدوري الألماني
نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر الدوري الألماني
https://www.sba7egypt.com/?p=278652
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن Bayern Munich vs Bayer Leverkusen، اليوم السبت الموافق 5 من شهر يونيو الجاري، على ستاد باي آرينا، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الألماني.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

ونتابع لقاء بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، حيث يستضيف لقاء الفريقين ستاد باي آرينا، حيث يتصدر البافاري ترتيب البندوسليجا برصيد 67 نقطة ، فيما يقطن نظيرة باير ليفركوزن في المركز الخامس برصيد 56 نقطة، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع لحظة بلحظة، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع صباح مصر لحظة بلحظة، مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، على ستاد باي آرينا، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الألماني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن الدوري الألماني
حقق فريق بايرن ميونخ الفوز على نظيرة باير ليفركوزن، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني.

إقرأ أيضًا:

حارس الأرجنتين السابق: هازراد في نفس مستوى ميسي