نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم الدورى الفرنسى

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم الدورى الفرنسى
مباراة باريس سان جيرمان وموناكو
https://www.sba7egypt.com/?p=382338
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نتابع من موقع صباح مصر نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي مساء اليوم الجمعة الموافق 20 من نوفمبر، ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي على ملعب بارك دي برانس ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

ننقل في بث مباشر حصري عبر موقع صباح مصر مباراة باريس سان جيرمان مع موناكو التى تقام على ارض ملعب بارك دي برانس حيث يلتقي الفريقين في منافسات الاسبوع ال11 من بطولة الدوري الانجليزي للمحترفين في مرحلة الذهاب ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الدوري الاماراتي في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومشاهدة مباراة باريس سان جيرمان مع موناكو في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدوري الانجليزي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين.

يستضيف ستاد بارك دي برانس اللقاء الذى يجمع فريقي باريس سان جيرمان مع موناكو في توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 23:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي باريس سان جيرمان وموناكو بفوز فريق موناكو بثلاثة اهداف مقابل هدفين في منافسات الدورى الفرنسى