نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم دوري أبطال أوروبا
مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج
https://www.sba7egypt.com/?p=372714
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض عبر  موقع صباح مصر نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم الاربعاء الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري، حبث يلتقي الفريقين على ستاد ريد بول ارينا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج

ننقل مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في بث مباشر حصري من موقع صباح مصر حيث يستقبل لقاء اليوم بين الفريقين ملعب ريد بول ارينا في مواجهات المرحلة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة باريس سان جيرمان مع لايبزيج في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في دوري الابطال الاوروبي اون لاين.

يستضيف ستاد ريد بول ارينا اللقاء الذى يجمع فريقي باريس سان جيرمان ولايبزيج في توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي باريس سان جيرمان ولايبزيج بفوز فريق لابيزيج بهدفين مقابل هدف في منافسات دوري أبطال أوروبا