نتيجة مباراة بارما وسامبدوريا بطولة الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة بارما وسامبدوريا بطولة الدوري الإيطالي
بارما وسامبدوريا
https://www.sba7egypt.com/?p=322871
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة بارما وسامبدوريا، اليوم الأحد الموافق 19 من شهر يوليو الجاري، الساعة الثالثة والربع عصرًا بتوقيت مصر، حيث يستضيف لقاء Parma vs Sampdoria ستاد أنيتو تارديني، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة بارما وسامبدوريا

ونتابع لقاء بارما وسامبدوريا، الذي يقام على ملعب أنيتو تارديني، حيث يدخل فريق بارما المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة، فيما يحتل نظيرة سامبدوريا المركر الرابع عشر برصيد 38 نقطة بجدول ترتيب الكالتشيو، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة بارما وسامبدوريا عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة بارما وسامبدوريا، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإيطالي، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة بارما وسامبدوريا بطولة الدوري الإيطالي
حقق فريق سامبدوريا الفوز على نظيرة بارما، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي.